Planet Zoo: حزمة حيوانات المناطق القاحلة
قادمة بحرارة، إنها Planet Zoo: حيوانات المناطق القاحلة! اكتشف الحياة البرية المعجزة للكثبان الرملية والصحاري والسهول المغبرة في العالم من خلال استقبال ثماني فصائل جديدة ورائعة في حديقة الحيوان الخاصة بك. تشمل هذه الحيوانات المدهشة سبع فصائل موائل وفصيلة زواحف معروضة، تخرج كلها من الصخور والتلال والكثبان الرملية لسهول الأرض الجافة والسهوب المجففة من الشمس والصحاري الأكثر جفافًا. من بينها الجمل العربي ذو الحدبة الواحدة وغزال داما الرشيق والشيهم المبذول الإفريقي المميز. إلى جانب هذه الإضافات الفريدة، تتميز حزمة حيوانات المناطق القاحلة أيضًا بفرضية تحدٍ جديدة تمامًا: تحتاج الناشطة الاجتماعية الغنية تيفاني سمرز إلى مساعدتك لتأسيس حديقة حيوان جديدة مميزة في الصحراء العربية. ثمانية حيوانات جديدة ورائعة أمعن النظر عبر ضباب الحرارة لاكتشاف ثمانية مخلوقات جديدة مذهلة. تقدم الجمل العربي والشيهم المبذول الإفريقي والمهاة والحمار البري الصومالي ووحيد القرن الأسود وقط الرمال وغزال الداما والأفعى المقرنة الصحراوية المراوغة. شاهد بينما يراقب ضيوفك هذه الأنواع الجديدة الرائعة بدهشة وأنت تبني موائل جميلة تعكس منازلها الأصلية المشمسة. رسوم متحركة جديدة كليًا استمتع بمشاهدة حيواناتك الجديدة تستقر في حديقة الحيوان الخاصة بك وانبهر بسلوكياتها الفريدة. تأكد من أن ضيوفك يحافظون على مسافة مناسبة بينهم وبين الجمل العربي. إذا شعر هذا الحيوان الشامخ بالقلق، فمن المعروف أنه يبصق على الزوار القريبين! على الجانب الآخر، ستشاهد أيضًا قط الرمال المحبب، أحد أصغر الفصائل في Planet Zoo. سيستخدم هذا القط عناصر ترفيهية مثل لوحات الحك وصندوق من الكرتون بطرق فريدة تمامًا، في حين أن الشيهم المبذول الإفريقي سيستمتع بالحفر واستكشاف موطنه ، ولكنه قد يرفع شوكاته الرائعة إذا شعر بالحذر. شاهد الحمار البري الصومالي يهرول بسعادة واسمعها جميعها تنهق في أثناء تواصلها مع بعضها بعضًا. انتبه من كثب وأشبع رغبات واحتياجات هذه المخلوقات الرائعة لرؤيتها تزدهر تحت رعايتك! فرضية حماسية جديدة هل أنت مستعد لمواجهة الحرارة؟ شق طريقك عبر المناظر الطبيعية القاحلة للصحراء العربية من أجل فرضية الحملة الجديدة هذه واجتمع مرة أخرى مع ربيبتك المفضلة، تيفاني سمرز! لقد حصلت على قطعة أرض جديدة تمامًا من والدها وهي مقتنعة بأن لديها ما يلزم لتحويلها إلى واحدة من أروع حدائق الحيوان في العالم. ساعدها في الاستعداد لافتتاح حديقتها الجديدة وإقامة حفلة كبيرة للاحتفال.