Planet Zoo: حزمة حيوانات المناطق القاحلة والاستوائية
قادمة بحرارة، إنها Planet Zoo: حزمة حيوانات المناطق القاحلة والاستوائية! اكتشف الحياة البرية المعجزة للكثبان الرملية أو رحّب بحرارة بالحيوانات الجديدة المبهرة التي يمكن العثور عليها غالبًا في الغابات الاستوائية حول العالم. ثلاثة عشر حيوان منطقة قاحلة واستوائية جديد ومبهر o الجمل العربي o الشيهم المبذول الإفريقي o المهاة o الحمار البري الصومالي o وحيد القرن الأسود o قط الرمال o غزال الداما o الأفعى المقرنة الصحراوية o الفوسا o جبون اللار o خنزير الأنهار الأحمر o ورل الماء الأسيوي o الكسلان ذو الحنجرة البنية +200 مشهد طبيعي جديد ومبهر o وسّع حديقة حيواناتك بتشكيلة من المشاهد الطبيعية الجديدة المذهلة التي تشيد بعمارة وتقاليد جنوب شرق آسيا. ابنِ معابد ذا طبقات على الطراز الباليني تلقي بصورة ظلية أمام نباتات الغابات النضرة. ابنِ قرى مستوحاة من تونغونان واجمع تماثيل حيوانات ذات أجزاء متعددة وجديدة مليئة بالتفاصيل. رسوم متحركة جديدة كليًا o استمتع بمشاهدة حيواناتك الجديدة تستقر في حديقة الحيوان الخاصة بك وانبهر بسلوكياتها الفريدة. تأكد من أن ضيوفك يحافظون على مسافة مناسبة بينهم وبين الجمل العربي. إذا شعر هذا الحيوان الشامخ بالقلق، فمن المعروف أنه يبصق على الزوار القريبين! فرضيتان جديدتان مثيرتان o هل أنت مستعد لمواجهة الحرارة؟ شق طريقك عبر المناظر الطبيعية القاحلة للصحراء العربية من أجل فرضية الحملة الجديدة هذه واجتمع مرة أخرى مع ربيبتك المفضلة، تيفاني سمرز! لقد حصلت على قطعة أرض جديدة تمامًا من والدها وهي مقتنعة بأن لديها ما يلزم لتحويلها إلى واحدة من أروع حدائق الحيوان في العالم. o جرّب خوض فرضية حملة جديدة تمامًا في بيئة بالي المدهشة بإندونيسيا. تولَ مسؤولية حديقة الحيوان وتبنَ تشكيلة رائعة من الحيوانات وقم بإدارتها ولنر إذا كنت ستستطيع جمع آراء مشتعلة بالحماس كما تشتعل حرارة الطقس. قد تكون الأجواء محتدمة للغاية، لكن النجاح لمن يركزون على هدفهم.