Planet Zoo: حزمة حيوانات الأراضي العشبية
اكتشف أنواعًا جديدة مذهلة من الأراضي العشبية مع Planet Zoo: حزمة حيوانات الأراضي العشبية! تضم ثمانية حيوانات متنوعة تقيم جميعها في السهوب الطبيعية والسهول والبراري في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الذئب ذو العرف والإيمو والمدرع ذو التسعة أشرطة. كل هذه الحيوانات متصلة من خلال العشب الذي يسمونه الوطن، سواء كان استخدامها للبحث عن ملاذ أو الرعي أو مطاردة فريسة. علاوة على ذلك، شارك في فرضية الحملة الجديدة الممتعة القائمة على المواقع المحيطة الخلابة للأرجنتين. ثمانية حيوانات جديدة ومدهشة تقدم الذئب ذو العرف والإيمو والوشق والولب الأبيض والمدرع ذو التسعة أشرطة والضبع المخطط والنوع الأزرق وخمسة أنواع من الفراشات الملوّنة ! حزمة واحدة وثماني إضافات متنوعة. ستسعد هذه الحيوانات الرائعة ضيوفك بخصائصها الفريدة: يهيئ المدرع نفسه حتى أنه يقف على قدمين لشم الهواء؛ آذان الوشق تتخبط وتهتز وهي تدور؛ يرتفع شعر الضباع عند القتال أو الإجهاد وتنقر الإيمو وتلعب مع كرة الديسكو الترفيهية، ويمرح الولب الصغير مع والديهم عن طريق شد فراء رأسهما! ابنِ معرض الفراشات أضئ حديقة الحيوان الخاصة بك بمجموعة متنوعة جميلة من الفراشات ومرحبًا بكم في خمسة أنواع لافتة للنظر: الكبريت غير السحابي والطاووس الأوروبي ومورفو مينيلوس الأزرق والفراشة الملكية وفراشة ذنب السنونو. ثقّف الزوار حول الحياة الرائعة للحشرات الطائرة الأولى في Planet Zoo وهي ترفرف ذهابًا وإيابًا. بالإضافة إلى ذلك، ابنِ معرض الفراشة الجديد وقم بإيواء خمستهم معًا في معرض اللعبة الوحيد متعدد الأنواع. فرضية حملة جديدة توجه إلى الأراضي العشبية الجامحة في الأرجنتين من أجل فرضية الحملة الجديدة كليًا. قم بتعليم الناشطة الاجتماعية الغنية تيفاني سمرز كيفية رعاية الحيوانات بشكل صحيح في أثناء نقل السكان المتنوعين في قصرها المترامي الأطراف إلى محيط أكثر ملاءمة - وفي هذه العملية، احصل على تصريحٍ لها حتى تتمكن من الاحتفاظ بها بشكل قانوني. اتضح أن الإدارة الجيدة لحديقة الحيوان لا تتضمن إطعام الكافيار للحيوانات!