Planet Zoo: حزمة حيوانات الأراضي العشبية وأفريقيا
رحّب بـ13 نوعًا مذهلًا جديدًا في حدائق الحيوانات لديك مع Planet Zoo: حزمة حيوانات الأراضي العشبية وإفريقيا! ابنِ واحة مثالية أو أنشئ سهوبًا وسهولًا وبراري طبيعية لحيواناتك الجديدة. 13 حيوانًا مبهرًا جديدًا في الأراضي العشبية وإفريقيا o الذئب ذو العرف o الإيمو o الوشق o الولب الأبيض o المدرع ذو التسعة أشرطة o الضبع المخطط o النو الأزرق o خمسة أنواع ملونة من الفراشات o السرقاط o وحيد القرن الأبيض الجنوبي o البطريق الأفريقي o ثعلب الصحراء o الجعل المقدس +150 مشهدًا طبيعيًا جديدًا o وسّع حديقة الحيوان لديك مع تشكيلة ضخمة من المشاهد الطبيعية الجديدة الخلابة، بما فيها عشبًا مفعمًا بالحياة وزينة تلفت الأنظار وطرقًا مخصصة. انصب تماثيل حيوانات مذهلة وصورًا رائعة وخصصها بالبلاط الزاهي واجعل الزوار تحت ظل دائم مع أشجار النخيل المتأرجحة. ابنِ معرض الفراشات o أضئ حديقة الحيوان الخاصة بك بمجموعة متنوعة جميلة من الفراشات ومرحبًا بكم في خمسة أنواع لافتة للنظر: الكبريت غير السحابي والطاووس الأوروبي ومورفو مينيلوس الأزرق والفراشة الملكية وفراشة ذنب السنونو. ثقّف الزوار حول الحياة الرائعة للحشرات الطائرة الأولى في Planet Zoo وهي ترفرف ذهابًا وإيابًا. بالإضافة إلى ذلك، ابنِ معرض الفراشة الجديد وقم بإيواء خمستهم معًا في معرض اللعبة الوحيد متعدد الأنواع. فرضيتان جديدتان صعبتان o توجه إلى الأراضي العشبية الجامحة في الأرجنتين من أجل فرضية حملة جديدة كليًا. علّم الناشطة الاجتماعية الغنية تيفاني سمرز كيفية رعاية الحيوانات بشكل صحيح في أثناء نقل السكان المتنوعين في قصرها المترامي الأطراف إلى محيط أكثر ملاءمة. o عش تجربة سوق الواحة المنعزل المذهل. حاول جاهدًا ضمن المساحات الضيقة أن تحوّله من مكان صحراوي مميز إلى أكثر الأماكن جذبًا للسياح. مع تعطّل مولدات الطاقة السيئة في حديقة الحيوان، جرّب إدارة الحرارة وابحث عن بدائل مستدامة مثل الطاقتين الشمسية والرياحية وامنح هذا المكان تجديدًا كليًا.