Planet Zoo: حزمة أوقيانوسيا وأوراسيا
نقدم حزمة Planet Zoo: حزمة أوقيانوسيا وأوراسيا! استعد لتبحر وتستكشف مجموعة الجزر الخلّابة وعِش جمال جزر المحيط الهادئ المشمسة في القارة وثقافتها، أو استمتع بالدفء واستكشف قلب أوراسيا بينما تنغمس في المناظر الطبيعية الشاسعة والجمال الجامح! - ثلاثة عشر حيوانًا من أوقيانوسيا وأوراسيا o طائر الكيوي الشمالي البني o شيطان تسمانيا o البطريق الصغير o الكوكا o الثعلب الطائر المذهل o البيسون o الخنزير البري o الشره o الطاكن o السايغا o الدب الكسلان o التم الأخرس o سلحفاة هيرمان - أكثر من 200 مشهد طبيعي جريء o وسّع حديقة الحيوان لديك مع تشكيلة ضخمة من المشاهد الطبيعية الجديدة الرائعة المتأثرة بمنطقة أوقيانوسيا. مواد البناء الطبيعية وجمالها الأصيل تعززهما ألوان الأرض النابضة بالحياة. إلى جانب هذه القطع، اكتشف الصخور البركانية الرائعة والحمم البركانية المزيفة المتوهجة في الظلام والنباتات الجديدة – أبرزها نخيل نيكاو الفريد وكينغ فيرن الذي سيعتلي ضيوفك. ستساعدك كل هذه الإضافات المذهلة وغيرها الكثير على بناء حديقة الحيوان الأكثر سحرًا لتستمتع بها حيواناتك وضيوفك. - فرضيتان جديدتان ومقنعتان للحملة o جرّب خوض فرضية الحملة الجديدة كليًا لدينا على الجزيرة المشمسة السعيدة، وهي متنزه عائلة غودوين للحياة البرية. وضعت إيما خططًا لمشروع حديقة حيوان جديدة مخصصة أكثير، التي ستبنيها جنبًا إلى جنب مع والدها. هل سيتمكن بيرني من ترك زمام الأمور بينما تساعد إيما في بناء حديقة الحيوان من الصفر، وهل لديك ما يلزم لدعم هذا المشروع العائلي؟ o قابِل بيرني غودوين مرة أخرى في فرضية حملة أخرى. ساعده في مهمته السرية لتصميم حديقة حيوان وبنائها كهدية مفاجأة تقاعدية لنانسي جونز لرعايتها في سنواتها الأخيرة. بعد أن عملا معًا لأكثر من 30 عامًا، بيرني متحمس للعمل على هذا المشروع لصديقته القديمة. هل يستطيع بيرني إخفاء خططه، أم ستكتشفها نانسي؟