Planet Zoo: حزمة الشفق
تسلل إلى عالم حيوانات الشفق الغامض مع Planet Zoo: حزمة الشفق! تضم خمس فصائل جديدة مذهلة وأكثر من 200 مشهد طبيعي جديد مفصل، وأول فرضية مهنية جديدة منذ إطلاق Planet Zoo. استعد لمقابلة سكانك الجُدد الأشرار، بما في ذلك حيوانات الراكون المؤذية والثعالب الماكرة. عزّز حديقتك بمساعدة سخية من الدعائم والديكورات ذات طابع الشفق. وتعمق في فرضية مهنية جديدة عميقة تقع في بيئة ترانسيلفانيا الجميلة. خمسة حيوانات شفق نقدم لكم الراكون والثعلب الأحمر والومبت الشائع والظربان المخطط وخفاش الفواكه المصري! عادة ما توجد هذه الفصائل الرائعة في الأوكار والجحور والكهوف، ستتمكن من إشعارها بالأمان عبر بناء مواطن جديدة مريحة لها. ادعُ الزوار لإلقاء نظرة على حيوانات الراكون المراوغة بعيدًا عن مناطق الصيد الحضرية المألوفة وفي أماكن أكثر طبيعية. اعثر على الثعلب الأحمر المفضل لديك من مجموعة كبيرة من الأشكال اللونية المذهلة، بما في ذلك الفضة والأسود والأبيض والصليب والأبقع. شاهد كيف يعيش الومبت والظربان ويلعبون ويربون صغارهم في الجحور. واهتم بمستعمرة من خفافيش الفواكه المصرية المدهشة في معرض جديد كليًا يُتيح للضيوف الدخول بينما ترتفع الخفافيش فوق رؤوسهم. هناك عنصر إثراء جديد أيضًا – ستحب حيواناتك اللعب بكرة اليقطين المرتدة! أكثر من 200 مشهد طبيعي أطلق العنان لإبداعك مع عدد كبير من المشاهد الطبيعية الجديدة الملهمة. احتضن الليل مع المرجل الفقاعي، ودعائم شبكة العنكبوت، وشارات العين، ومجموعة متنوعة من اليقطين المجوّف. ابنِ قلاعًا وقرى مفصلة بعناصر معمارية جديدة بما في ذلك الجدران والأبراج والأخشاب والمعادن. وأضف أوراق الأشجار المخيفة التي تتضمن الصنوبر الملتوي الطبيعي ولبلاب الظل وفطر الأشباح وقفاز الثعلب. سواء كنت تزين زاوية شارع بجرغول مبتسم أو تُشيد بابًا منزلقًا خشبيًا مهيبًا فوق مدخل حديقة الحيوان الخاصة بك، فإن المشاهد الجديدة الجذابة هذه تجسد روح حزمة Planet Zoo. وسّع حديقة حيواناتك بمنحنى مختلف وامنح ضيوفك منطقة جديدة كليًا لاستكشافها. فرضية مهنية جديدة مرحبًا بك في ترانسيلفانيا! انضم إلى نانسي في إصلاح حديقة حيوانات مذهلة حيث تتجول الثعالب الهاربة بحرية. قم بتبني ورعاية العديد من الفصائل المختلفة، وبناء موائل جميلة، وحتى إنقاذ دب بني من جبال الهيمالايا من شخصية بارزة غنية، لتغيير حظوظ مؤسستك المتعثرة وجعل الضيوف يتدفقون إلى حديقة الحيوان مرة أخرى. تُعد الفرضية المهنية الأولى منذ إطلاق أول محتوى قابل للتنزيل من Planet Zoo، وهي حملة ثرية وغامرة وفريدة من نوعها.