Planet Zoo: حزمة أفريقيا
انطلق في مغامرة أفريقية لا تُنسى مع Planet Zoo: حزمة أفريقيا! تبنَ خمسة حيوانات جديدة مذهلة وقم بتربيتها، بما فيها أربعة حيوانات موائل وحيوانًا معرضًا، واحترف مجموعة التحدي الزمني الصعب في سوق استوائي فائق الجمال وابنِ حديقة حيوان أحلامك مع ما يزيد عن 150 مشهد طبيعي جميل جديد مستوحى من غنى وتنوع أفريقيا الشمالية. مغامرتك الأفريقية تنتظرك... السمات الرئيسية خمسة حيوانات أفريقية مذهلة رحّب بخمس فصائل جديدة إلى حدائق الحيوان لديك! وهي السرقاط ووحيد القرن الأبيض الجنوبي والبطريق الأفريقي وثعلب الصحراء والجعل المقدس. أنشئ بيئات مثالية وخصصها وحافظ عليها لتساعد الحيوانات على النمو وراقب تصرفات طبيعية جديدة وادعُ زوارك لمعرفة المزيد عن هذه الحيوانات المذهلة وأصولها الرائعة. امنح ضيوفك الجدد عناصر ترفيهية جديدة لتبقيها مستمتعة. ستُحب ثعالب الصحراء على سبيل المثال مطاردة كرة التنس الجديدة وقضمها. لا شك في أن هذه الحيوانات المسلية والنشيطة ستدخل البهجة على أي حديقة حيوان! أما حيوانات السرقاط تحب الحفر في البيئات الجديدة. كما تفعل في البراري، ستستخدم المخالب الحادة لحفر الحُفر ثم تدخلها وتخرج في مكان آخر. سواء كان استمتاع البطاريق الأفريقية بعنصر كرة الكوريو الترفيهي الجديد أو تفاعلات وحيد القرن الأبيض المخصصة مع المرش، فهذه المجموعة مليئة بالمفاجآت. أكثر من 150 مشهد طبيعي وسّع حديقة الحيوان لديك مع تشكيلة ضخمة من المشاهد الطبيعية الجديدة الخلابة، بما فيها عشبًا مفعمًا بالحياة وزينة تلفت الأنظار وطرقًا مخصصة. انصب تماثيل حيوانات مذهلة وصورًا رائعة وخصصها بالبلاط الزاهي واجعل الزوار تحت ظل دائم مع أشجار النخيل المتأرجحة. من قرى صاخبة مصنوعة من القش والطوب، إلى أخاديد صخرية بوسعك تغييرها بنفسك بواسطة أدوات Planet Zoo للتنسيق الطبيعي، ستساعدك عناصر المشاهد الطبيعية التي يزيد عددها عن 150 في هذه الحزمة على بناء حديقة الحيوان الأفريقية الأفضل. تحدي حديقة حيوان جديد عش تجربة سوق الواحة المنعزل المذهل. حاول جاهدًا ضمن المساحات الضيقة أن تحوّله من مكان صحراوي مميز إلى أكثر الأماكن جذبًا للسياح. لكن أمامك عملًا لتقوم به! مع تعطّل مولدات الطاقة السيئة في حديقة الحيوان، جرّب إدارة الحرارة وابحث عن بدائل مستدامة مثل الطاقتين الشمسية والرياحية وامنح هذا المكان تجديدًا كليًا. تعال وابنِ واحة مثالية لحيواناتك، بما فيها فصائل مناسبة من لعبة Planet Zoo الأساسية وحزمها التابعة.