Planet Coaster 2: حزمة ألعاب الباحثين عن الإثارة
استعدّ للالتفاف والدوران وإذهال ضيوفك مع حزمة ألعاب الباحثين عن الإثارة. أضفِ شعورًا دوارًا مذهلاً وخصصه مع خمسة ألعاب جديدة ممتلئة بالتشويق، والتي من المؤكد أنها ستوفر لضيوفك تجربة لعب لا تُنسى، إذا كانوا يتمتعون بالقدر الكافي من الشجاعة! ألعاب Big M – الالتفاف الفائق التفافات وانحناءات كثيرة! يمكن لهذه الأفعوانية المذهلة تدوير عرباتها بسرعة متصاعدة، حتى يصبح العالم عبارة عن دوامة ضبابية مثيرة. Vector – أفعوانية مزودة بمحرك الحث الخطي مناسبة للعائلة اصعد على متن هذه الأفعوانية ذات آلية الإطلاق السلس! تُقدِم هذه اللعبة الأنيقة القوية مغامرة رائعة لكل الأعمار. 540 شجِّع ضيوفك على الانخراط في نوبة رقص مذهلة بينما يقفون بثبات على لوح تزلج مشترك ويركبون موجة بزاوية 540 درجة! لعبة Strike ادخل في دوامة من الدوران مع هذه اللعبة المذهلة. استشعِر اللفات اللانهائية للعبة Strike: كل شيء يمكن أن يدور، من المركز إلى الكبائن: إنه التصميم المثالي الذي يمنحك تجربة ممتلئة بالحماس! لعبة Whirlpool هل أنت مستعد للانجراف في دوامة جنونية؟ اصطحب ضيوفك في مغامرة شائقة مع لعبة Whirlpool الدوارة، وهي النسخة الجديدة المبتكرة القابلة للتخصيص من لعبة Psychola الأصلية في Planet Coaster، واستمتع بمشاهدتهم وهم يلتفون مرارًا وتكرارًا مقلوبين أو في حركة دائرية عكسية!