Planet Coaster: حزمة الاستوديوهات
أنت المدير! اصنع مشاهد ملحمية ولحظات أسطورية بواسطة حزمة الاستوديوهات. قم بالجولة الكبرى بالعربة الخلفية واسترجع التجربة الرائجة من جديد مع تلك الجولات الثلاث، ما يقرب 400 قطع مشاهد وما يقرب 100 مخطط جديد يضع الزوار في قلب الحدث. مشاهد جديدة ونماذج بناء مليئة بالحركة قم ببناء نماذج هوليود والجولات بالعربة باستخدام المشاهد الشبيهة بالأستوديو ونماذج الجدران. قم ببناء نماذج أستوديو رائعة عبر الشاشات الخضراء والأضواء المتحركة وأجهزة التصوير ومتخصصي المشاهد الخطيرة والغبار المنبعث والزجاج المهشم والمزيد. ألعاب جديدة مسرحية BIG SCREEN TOUR، تجربة جولة هوليود بالعربة الخلفية تأتي إلى Planet Coaster: Console Edition مع ألعاب ذات مسار مدعومة لتجعل زوار المدينة يشاهدون معالمك السينمائية عن قرب. RE-MOTION هي لعبة ذات مسارات بها أسلوب محاكي جديد مع ذراع آلي قابل للتعديل. HORROR HEIGHTS هي جولة مظلمة باردة مثيرة متسارعة للزوار الشجعان. الصور المتحركة والصوت موسيقى جديدة وأجواء الأستوديو والمؤثرات الصوتية تعطي الحياة لنماذج فيلمك وكأنه إنتاج حقيقي من هوليود.