Planet Coaster: الإصدار الفاخر
فاجئ الحشود وانشر المرح بينهم بينما تقوم ببناء مدينة الملاهي المثالية في خيالك وإدارة عالم واقعي بتفاصيل لا مثيل لها. أيًا كان مستوى مهارتك، قم بإحياء أفكارك. استغل المخططات لوضع أكثر من 700 من العناصر المعدّة مسبقًا، بما فيها الأفعوانيات والمنشآت والمناظر الخلابة. قم بتشييد المكان من الألف إلى الياء وبعنصر تلو الآخر. أو قم بتحويل الساحة نفسها بأدوات تغيير التضاريس. لا شيء أسهل من إدارة مدينة الملاهي. يتفاعل الزائرون بالوقت الواقعي بينما تحدد الأسعار وأماكن المناظر الخلابة وتقوم بنصب معالم ترفيهية جديدة ومرحة. اعمل على إبقائهم مستمتعين حتى تبلغ أعداد الزائرين -والأرباح أيضًا- عنان السماء. أتبحث عن إلهام؟ اكتشف الورشة على الحدود واستغل أفضل تصميمات العالم في إمبراطوريتك المتوسعة. قم بتنزيل أفعوانيات ومناظر جذابة ومباني ومدن ملاهي كاملة، أو قم بزيادة متابعيك عن طريق تحميل تصميماتك الخاصة. بدءًا من عروض الألعاب النارية المذهلة وحتى السفن السياحية المنتشرة، لا حدود لإبداعك. Planet Coaster: يتضمن الإصدار الفاخر Deluxe Edition اللعبة الأساسية، بالإضافة إلى مجموعة ألعاب الملاهي المذهلة ومجموعة ألعاب الملاهي الكلاسيكية. وهكذا ستحظى بأضعاف المرح والتشويق. مدينتك بأسلوبك الخاص: تولَ نمط المسيرة المهنية المتعمق والمليء بالمكافآت أو تناول سيناريوهات مفعمة بالتحديات أو قم بتشييد مدينة الملاهي الخاصة بك مع إمكانات مبتكرة في نمط صندوق الرمال. اختر والعب: مئات المخططات المعَدّة مسبقًا تسمح للاعبين من جميع مستويات المهارة بإنشاء مدن ملاهي مزدهرة وبسرعة. انطلق وقم بما تريده وأينما تريده. أطلق العنان لإبداعك: قم ببناء ناطحات السحاب وتخصيص المشاهد الجميلة واستعرض إبداعك مع التشييد بعنصر تلو الآخر. قم بتصنيع مدينة الملاهي المثالية لديك بكل سهولة. استلهِم وكن مصدرًا للإلهام: زُر الورشة على الحدود واستمتع بتنزيل تصميمات مذهلة لا تنتهي، أو شارك تصميماتك مع العالم.