PAYDAY 3: Houston Breakout Weapon Pack
أسلحة أسلحة أسلحة! الشيء الوحيد الأفضل هو الأسلحة التي تطلق المزيد من الرصاص! وهذا هو بالضبط ما تحصل عليه مع حزمة أسلحة Houston Breakout، وهي ثلاثة أسلحة نارية تطلق الرصاص في رشقات نارية من 3 جولات. أساسي Chanit S3 - وحش سريع في إطلاق النيران قادر على إطلاق عدة طلقات من مسافة بعيدة في غمضة عين. M7 Pursuivant - بندقية إطلاق نار صغيرة الحجم ومميتة، ستطلق ثلاث قذائف بدقة في أقل من ثانية. ثانوي Picchio Duro 5 - سلاح انفجار ثانوي لسحب سريع وحتى تسديدة أسرع. تأتي الحزمة أيضًا مع تميمة Free Country وملصق Gavel. تعد حزمة أسلحة Houston Breakout جزءًا من حزمة Houston Breakout.