PAYDAY 2: CRIMEWAVE EDITION - John Wick Heists
لقد عادت الأسطورة! تحضر The John Wick Heist Pack بطلاً أسطورياً غير تقليدي إلى عالم PAYDAY 2! وتترافق مع موقعي سطو جديدين كلياً هما: Brooklyn 10-10 وسطو على يخت، بالإضافة إلى سلاحين جديدين، وأربعة أقنعة، ونماذج، ومواد، وأغنيتين وستة إنجازات جديدة.