Pacific Drive: Whispers in the Woods
عُد إلى المنطقة واشهد صعود مجموعة من المتعصبين المهووسين بالغرائب في هذه التوسعة الجديدة المرعبة للعبة Pacific Drive. تعد Whispers in the Woods قصة جديدة تمامًا، فانغمس فيها بصحبة عربة ستيشن الوفية. تتوفر هذه التوسعة في أي وقت بعد الساعات القليلة الأولى من اللعبة، إذ تصحبك إلى أعماق جزء جديد وغامض من غابات Olympic Exclusion Zone. تعج هذه الغابات، المزدانة برموز وتماثيل غريبة، بالمخاطر والأسرار الجديدة التي يتعين عليك اكتشافها. اكتشف واستمتع بقوة القطع الأثرية، التي تضيف كل واحدة منها تأثيرات جديدة غريبة وغير قابلة للتفسير. استمتع بأجواء القصة - انغمس في قصة مدتها من 8 ساعات إلى 12 ساعة بصحبة عربة ستيشن، يمكن لعبها من حيث توقفت أو البدء من جديد. - انطلق في رحلة صوتية كاملة ممتلئة بمجموعة جديدة من الشخصيات وسردية جانبية إضافية متاحة للاكتشاف. " ادرس أساليبها واكتشف أسرارها - لقد جاءت إلى المنطقة وتركت بصمتها. سافر إلى الغابات الهامسة في OEZ - مشهد مزعج لغابات كانت مألوفة يومًا. - استكشف خرائط وأنواع تقاطعات جديدة تعج بالمذابح الغريبة والموارد الفريدة. - زيّن سيارتك بتصميمات القطع وأدوات التزيين الجديدة. - واجه الغرائب الجديدة والسلوكيات الغريبة المخفية تحت مظلة الظلمة. اعثر على القطع الأثرية واستعد لمواجهة المجهول - أطلق عنان قوة القطع الأثرية ومخاطرها، واستمتع بنظام لعب جديد يتضمن عناصر تُحدِث تغييرات وتأثيرات غامضة تطولك وتطول العالم من حولك. - يزيد حمل القطع الأثرية التحدي الذي تواجهه أنت وسيارتك، لكنها ضرورية للنجاة. كم من المخاطر أنت مستعد لمواجهتها؟ " والمزيد - محطات جراج جديدة لدعمك في غمار رحلتك - تعديلات جديدة على المسارات تغير طريقة لعبك. - أدوات تزيين جديدة للجراجات يمكنك العثور عليها وجمعها. - موسيقى تصويرية أصلية جديدة من إبداع الملحن Wilbert Roget II.