اشترِ 5000 (+700 عنصر إضافي*) من عملات Overwatch. باستخدام عملات Overwatch لديك، يمكنك شراء بطاقة المعركة المميزة وعناصر تجميلية داخل اللعبة لتخصيص أبطالك. يمكن لمالكي بطاقة المعركة المميزة أيضًا استخدام عملات Overwatch لفتح المستويات والوصول الفوري إلى المحتوى الأسطوري والغامض. *تتطلب Overwatch 2. *بناء على سعر البيع بالتجزئة المقترح من المصنِّع لحزمة 1000 من عملات Overwatch.