Override: Mech City Brawl - Super Charged Skin Pack
اختر 16 شكلاً جديدًا، واحد لكل آلي في ترسانتك! سواء كنت تتألق في الشكل اللاسيكي بالنيون أو ترتدي زيًا متلألئ في ملابس يوم الموتى التقليدية، فإن باقة أشكال لعبة Override الجديدة تمامًا ستمنح مجموعتك من الآلييين شكلاً لم تعهده من قبل.