Override: Mech City Brawl - BETA
نحن بحاجة لمساعدتك لكي نجعل لعبة Override لا مثيل لها كما كان متوقعًا قبل إطلاقها! الإصدار بيتا المغلق هو إصدار عمل قيد التقدم للعبة، ولا يحتوي على كل أوضاع اللعبة. وهذا يعني أنك قد تواجه أخطاء وفترات انتقالية ومشاكل في صناعة المواجهات ومشاكل معدل الأطر ومجموعة كبيرة من المشاكل غير المتوقعة. وهنا يحين دورك! يرجى الانتقال إلى overridegame.com وإكمال استبياننا بعد ممارسة اللعبة، وإطلاعنا بكل ما تحبه في اللعبة أو تكرهه، والمشاكل التي واجهتها. حيث إن هدفنا هو مواجهة جميع التعليقات الواردة منك لإنشاء أفضل تجربة لعب ممكنة. شكرًا لك على مساعدتك، وتذكر دائمًا... لا نجاح دون مخاطرة. حول لعبة Override: Override: Mech City Brawl هي لعبة قتال ميكانيكي ثلاثية الأبعاد. تحكم في الروبوتات العملاقة، وخض المعارك في مواقع حضرية لا مثيل لها. معارك ملحمية في انتظارك مع الوضع المتميز اللآلي للاعب ضد لاعب، والشجاعة للاعبين ضد لاعبين، والمجموعة التعاوني لأربعة لاعبين - حيث يتحكم كل مجموعة في آلي عملاق. كما تتميز اللعبة أيضًا بوجود حملة اللاعب الفردي عند الرغبة في خوض المعركة وحيدًا.