Override: Mech City Brawl - Bellona
مرحبًا بيلونا - إلاهة الحرب الرومانية في المحتوى الثالث القابل للتنزيل للعبة Override! تأتي بيلونا، المتخصصة في إبعاد الخصوم لمسافات بعيدة، ثم ضربهم بدقة كبيرة، مجهزة بهجمات خاصة تستخدم الأنصال الثاقبة ودرع الحرب والهجوم الخارق الذي يتضمن ضربات البرق الرهيبة. ولا تعتبر بيلونا، آلية بروح المصارعين، غريبة عن الكولوسيوم، ويمكنها تنفيذ الهجوم المندفع ورميات الدرع أو استدعاء حلقة دائرية من الأنصال التي تحدث ضررًا مدمرًا. الآلهة تكون حليفتها عندما تنفذ الهجوم الخارق: تطلق رماح من البرق التي يمكن قذفها أو دفعها لكي تصعق الأعداء وتدمرهم.