ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 Path to the King of the Pirates & Soul Map 3
غول دي روجر، ملك القراصنة، رجلٌ أخذ كل شيء يمكن للعالم أن يقدمه. ادفع نفسك إلى أقصى الحدود بينما تحاول التفوق على أسطورته! **يتضمن هذا المنتج خريطة الروح 3 (Soul Map 3)، التي تتيح اكتساب مهارات جديدة وزيادة القدرات والمهارات الموجودة بالفعل بما يتجاوز الحدود الحالية.