Of Bird and Cage
جرب القوة الهائلة لموسيقى الميتال بشكل لم يسبق له مثيل. تضم فنانين (أعضاء سابقين) من فرقة Guns N 'Roses وEpica وWithin Temptation وغيرهم الكثير! موسيقى من تأليف Arnold Nesis. دع موسيقى الميتال السمفونية تقودك خلال قصة مدتها ساعتان من الصدمة والعنف والجنون تستند إلى قصة "الجميلة والوحش". اتخذ قرارات سريعة ستنتج عنها عواقب وخيمة واتخذ مسارات مختلفة بينما تكافح للحفاظ على سلامة عقلك. الفنانون المميزون: Kobra Paige (Kobra and the Lotus) Davidavi 'Vidi' Dolev (Gunned Down Horses) Ron "Bumblefoot" Thal (عضو سابق بفرقة Guns N’ Roses) Rob van der Loo (Epica) Ruud Jolie (Within Temptation) Danny Worsnop (Asking Alexandria) Casey Grillo (عضو سابق بفرقة Kamelot) Rocky Gray (ex-Evanescence) Mike Lepond (Symphony X) Tina Guo Snowy Shaw (عضو سابق بفرقتي King Diamond وTherion)