Oddworld: Soulstorm Enhanced Edition Demo
تجمع لعبة Soulstorm بين طريقة لعبة منصات مغامرات الأكشن المثيرة مع قصة ثرية للمجتمع في إطار الثورة، حيث تؤثر اختياراتك المتتالية طوال اللعبة في نتيجة سير الأحداث، التي تؤدي إلى الكثير من النهايات المختلفة. الثورة في حاجة إلى قائد، والقائد يحتاج بدوره إلى أتباع. لذا ستقوم أنت بإرشاد Abe في رحلتها لإنقاذ الجميع. حيث ستواجه غلى طول الطريق في اللعبة الكثير من الخيارات شبه المستحيلة في عالم ثلاثي الأبعاد تقريبًا (2.9)، حيث يكون الموت هو النهاية المتوقعة تقريبًا. وتصبح كل ثانية تمثل اختيارًا جديدًا بين إطلاق عنان نيرانك على منافسيك أو اللجوء إلى المناورة للحفاظ على التخفي. ستواجه فئة مسلحة ذات نوايا شريرة والتي تهدد كل مخلوق على وجه الأرض بالخضوع للاستعباد. اعتمد على الاستكشاف للحصول على المكونات اللازمة لإنتاج الأسلحة القوية، وتجهيز أتباعك بالأسلحة التي تساعدهم على القتال. وتذكر دائمًا، كلما أنقذت الآخرين، سوف تكون النتيجة أفضل. وإذا حصلت في النهاية على المطلوب، فستكون قادرًا على تحرير مستويات مخفية للعب. وربما يصير لديك ما يؤهلك لقيادة الثورة، والحصول على مكانة في لوحة الشرف.