تتيح لك مجموعة التدريب هذه فورًا أساليب نينجوتسو شخصيات البطاقة الموسمية الـ7، وأساليبها السرية، وعناصرها كي تتعلمها شخصيتك الرمزية، دون الحاجة إلى إحراز نقاط التدريب عبر اللعب. ■ 7 شخصيات للبطاقة الموسمية ● 5 مكافآت تصنيف تدريب - بوروتو أوزوماكي (تقدّم الكارما) - غارا (نسخة صغيرة السن) - ساسوري *بمجرد شرائك عناصر المحتوى القابل للتنزيل، يمكن استلام العناصر من صندوق الهدايا في النُزل. *سيمنحك شراء مجموعة التدريب هذه وصولًا فقط إلى أساليب نينجوتسو، أو الأساليب السرية أو عناصر شخصيات المحتوى القابل للتنزيل التي اشتريتها. سيمنحك شراء أي عنصر "تدريب أسلوب النينجوتسو الخاص بالمعلم" لأي من المعلمين المذكورين بعد شراء مجموعة التدريب هذه وصولًا إلى أساليب النينجوتسو والأساليب السرية وعناصر تلك الشخصيات. *لن يزيد شراء مجموعة التدريب هذه تصنيف التدريب لدى المعلمين المذكورين.