تتيح مجموعة التدريب هذه مهارات نينجا لشخصيات التذكرة الموسمية 6 فورًا، وكذلك الأساليب السرية والعناصر من أجل شخصيتك الرمزية للتعلّم، من دون الحاجة إلى جمع نقاط تدريب عبر اللعب. ■ شخصيات التذكرة الموسمية 6 ● مكافأة تصنيف التدريب x5 - ميناتو ناميكازي (إعادة إحياء) - أوبيتو يوتشيها (تين تايلز جينشوريكي) - كاغويا أوتسوتسوكي *بمجرد شراء المحتوى القابل للتنزيل، يمكن الحصول على العناصر من صندوق الهدايا في النزل. *سيتيح لك شراء مجموعة التدريب هذه الوصول إلى مهارات النينجا أو الأساليب السرية أو عناصر من شخصيات المحتوى القابل للتنزيل التي اشتريتها. شراء أي من تدريب معلمي مهارات النينجا المميزين من المعلمين المدرجين في القائمة بعد شراء مجموعة التدريب هذه سيتيح لك إمكانية الوصول إلى مهارات النينجا والأساليب السرية والعناصر لتلك الشخصيات. *لن يؤدي شراء مجموعة التدريب هذه إلى زيادة تصنيفك التدريبي للمعلمين المدرجين.