محتوى النينجيتسو الخاص هذا القابل للتنزيل يفتح نينجيتسو جديدة للنينجا الأصلي. أطلِق تشاكرا على هيئة عمود، تمامًا مثل تسوتشيكاغي الثاني، ليتبدد كل شيء عند الاتصال! يتضمن المحتوى: - النينجيتسو: أسلوب الجسيمات: تقنيّة التّفكيك الذّريّ - دعامة (نوع معالج) *بعد تنزيل هذا المحتوى، افتح اللعبة وانتقل إلى قسم المحتويات الإضافية في صندوق الهدايا بالنُزل داخل صالة قرية الورق المخفية الإلكترونية. *هذا المحتوى قاصر على النينجيتسو، ولا يتضمن معلمي واقع افتراضي أو مكافآت تصنيفات تدريب.