هذا المحتوى المميز القابل للتنزيل من أساليب نينجوتسو يفتح أساليب جديدة للنينجا الأصلي لديك. مثل كازيكاغيه الرابع، ابنِ جدارًا من غبار الذهب للإضرار بأعدائك وإجبارهم على التراجع! المحتوى يتضمن: - أساليب نينجوتسو: أسلوب المغناطيس: مقبرة غبار الذهب العظيمة (نوع دفاعي) *بعد تنزيل هذا المحتوى، افتح اللعبة وتوجه إلى قسم الإضافات في صندوق الهدايا في النُزل داخل قرية هيدن ليف في ساحة اللعبة عبر الإنترنت. *هذا المحتوى مقتصر على أساليب نينجوتسو فحسب، إذ لا يتضمن معلمي VR جددًا أو مكافآت تصنيف تدريب.