أظهر محبتك للعبة مع هذا الزي الحامل لشعار NARUTO TO BORUTO: SHINOBI STRIKER وتصميم ناري! يمكن ارتداء هذا الزي من قبل الذكور والإناث. ملاحظة: سيظهر هذا المحتوى بعد تنزيله في علبة الهدايا في Inn في قرية Hidden Leaf. لعبة NARUTO TO BORUTO: SHINOBI STRIKER مطلوبة؛ وهي تباع بشكل منفصل.