Notice Me Leena-senpai!
سيد الشياطين يهاجم ومسؤوليتك مساعدة لينا سينباي بالدفاع ضد الأتباع الشيطانيين! Notice Me Leena-senpai! هي لعبة دفاع تكتيكية خفيفة عن البرج مع رواية قصصية مرئية. مع اندلاع الحرب بين الشياطين والبشر، دافع عن مدرسة السحر للفتيات التي تضم 28 برجًا فريدًا عبر 10 عوالم. ضع الوحدات وقم بترقيتها بشكل استراتيجي في ممرات الشبكة، واكسب الذهب للحصول على نقاط القوة، وانجو من الموجات التي لا نهاية لها! مع وضعي البقاء على قيد الحياة و5 إعدادات للصعوبة، لا توجد معركتان متشابهتان. هل تستطيع لينا وأصدقاؤها حماية مدرستهم وطعامها المفضل؟