Nice Day For Fishing - Legendary DLC
مرحبًا أيها المغامر! لقد لاحظنا أن معداتك تحتاج إلى ترقية. واجه مصيرك مع Legendary DLC. استكشف مياه Azerim واعثر على الصناديق الأسطورية الخاصة لتجهيز دروع شعبك وانطلق للصيد بأسلوب ملحمي. يمكن العثور على 12 عنصرًا مصنوعًا من أجود أنواع فولاذ Erangel وجلد Sanhok. يتضمن Legendary DLC: - صنّارة أسطورية - قبعة أسطورية - خاتمًا أسطوريًا - عقدًا أسطوريًا - 4 أشرعة لتخصيص قارب Baelin - صنّارة "عنصر تجميلي باهظ الثمن" - خاتم Dormor - عقد "ممتلكات الشركة" - قبعة رقائق الألومنيوم (بتوصية من Greg، مزارع الثوم).