My Little Pony: سر مرتفعات زيفير
ارتقي بقوة الصداقة في رحلة يكتنفها الغموض لمهر أو اثنين. العبي بشخصية ساني، أو هيتش، أو إيزي، أو بيب، أو زيب، أو ميستي، واستخدمي قدراتك الخاصة لاستكشاف مرتفعات زيفير، مدينة متألقة في السماء مليئة بمهمات ومقتنيات مثيرة. بتعاون كل الأمهار معًا، يمكنك ردع السحر المضطرب الذي يحوّل الهواتف إلى بيتزا، ويدمر الجاذبية، وينشر الألوان في كل مكان! ستحظين أيضًا بالمرح مع أصدقائك الأمهار في الألعاب الصغيرة مثل "جلسة تصوير بيب" و"توصيل مشروبات ساني"، بالإضافة إلى خزانة مليئة بالإكسسوارات المخصصة لتخصيص شخصياتك بها.