MY LITTLE PONY: مغامرة في خليج مارتايم
أعد السحر إلى (إكوستريا)، والعب مع الجيل الجديد من شخصيات MY LITTLE PONY، في مغامرة مليئة بالمرح، والموضة، والأصدقاء الطيبين! تريد ساني المهرة الأرضية أن تجعل العالم مكانًا أفضل من خلال استضافة عيد (خليج مارتايم)، وهو احتفال منسي للصداقة، والسحر. لكن بعض الأمهار تخرج لإفساد الاحتفال - وهم يسرقون الكعك، ويتركون الأرانب طليقة وحتى إنهم يفسدون لوحات بيب! يمكنك فقط مساعدة ساني في إقامة أفضل الاحتفالات السحرية التي شهدتها (إكوستريا). استخدم سحرك في عروض الأزياء، والبحث عن أفضل الحيوانات، والطيران مع Pegasi وغير ذلك. خصص أمهارك عبر فتح مهارات جديدة ومستلزمات، بما في ذلك القبعات والمجوهرات الجديدة، والمزلاجات، وسحر الموضة. أصدقاؤك هيتش، وإيزي، وزيب، وبيب موجودون هنا لتقديم المساعدة في كل خطوة على الطريق. ويمكنك دعوة لاعب آخر لألعاب صغيرة متعددة اللاعبين! تحتاج الأمهار إليك لجعل يوم عيد (خليج مارتايم) لا يُنسى - هل يمكنك العثور على مفسد الحفل الغامض واستعادة السحر؟