My Horse Stories: Summer DLC
مع هذا الـDLC ستفتح/تحصل على: - حصان بني لطيف ببقع بيضاء يُدعى Genie - تسريحة شعر ذيل حصان لطيفة - قبعة صفراء بشريط أزرق - بنطال أبيض طويل - شورت وردي باستيل - شورت وردي داكن - حذاء أبيض بأربطة بيضاء - حذاء أسود بأربطة صفراء - حذاء وردي بأربطة فيروزيّة - بلوزة بيضاء بأكمام أطول - توب قصير ملوّن بلا أكمام - بلوزة وردية أنيقة بلا أكمام - توب فروسية أخضر بأكمام طويلة - لجام حصان أخضر-أزرق - واقيات أرجل/«بوتس» للحصان باللونين الأخضر والأزرق - ملابس للحصان بالألوان الأخضر-الأزرق-الأصفر مع سرج أسود - 250 جوهرة لشراء الملابس، والطاقة، والعناصر الناقصة لترقيات البناء والمزيد! عزّزي إمكاناتك بالتعاون مع Genie وفوزي بالمسابقات بثقة، بينما تبدين كأنكِ بطلة حقيقية!