MY HERO ULTRA RUMBLE - Hero Crystals Pack D (24,500 crystals)
عبوة تحتوي على 24,500 بلورة للبطل. كريستالات البطل هي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لسحب تذاكر الروليت وتبادل العناصر في المتجر في My Hero ULTRA RUMBLE.