MY HERO ULTRA RUMBLE - Hero Crystals Pack A (2,450 crystals)
عبوة تحتوي على 2,450 بلورة للبطل. كريستالات البطل هي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لسحب تذاكر الروليت وتبادل العناصر في المتجر في My Hero ULTRA RUMBLE.