My Big Sister: Remastered
القصة تعرف على لوزيا، وهي فتاة ساخرة في الثانية عشرة من عمرها واديها حس دعابي مرح. إذا كنت تصدق ما تقوله، فإن My Big Sister هي لعبة مغامرة من أعلى إلى أسفل حول شقيقتين تحاولان كسر لعنة ألقيت على سومبريا. "My Big Sister" هي امتداد للعبة "Ashina: The Red Witch" والتي ستعرض الكثير من المراجع بين اللعبتين. أسلوب اللعب تحكم في لوزيا واستكشف عالمًا خياليًا مليئًا بالأرواح والأشباح وغيرها من الوحوش غير الطبيعية حيث تحاول الأخوات إيجاد طريقة لكسر اللعنة والعودة إلى المنزل. ابحث عن أشياء لحل الألغاز البسيطة وتحدث مع الشخصيات لكشف القصة وراء كلاً من "My Big Sister" و "Ashina: The Red Witch". عبر فصول اللعبة المتعددة في My Big Sister ، يمكن للاعبين توقع حل الألغاز والعثور على عناصر محددة إذا كانوا يرغبون في التقدم خلال قصة اللعبة، ولكن تأكد من أخذ وقتك. مع الكثير من الأسرار والنهايات المتعددة، سيكون لديك الكثير من العمل للتأكد من حصولك على النهاية التي تستحقها لوزيا وسومبريا وأشينا. ما يمكن توقعه في النسخة المحسنة تمت إعادة صياغة My Big Sister من الألف إلى الياء لتجلب لك تجربة جديدة ومثيرة، مخلصة للأصل. يتميز العالم الغريب الذي يستكشفه لوزيا وسومبريا الآن ببيئات فن البكسل المذهلة، والرسوم المتحركة المثيرة، وتحول كامل في مظهر جميع الشخصيات. مع الفن الجديد تأتي موسيقى خلفية جديدة تم تصميمها لتعزيز التجربة. هذه العناصر، جنبًا إلى جنب مع القصة المشوقة، ستأسرك في رحلة عاطفية مليئة بحب الأخوات والمغامرة. ملامح النسخة المحسنة قصة جديدة تبقى مخلصة للأصلية مع إضافة المزيد من الروابط إلى الجزء السابق، "Ashina: The Red Witch." رسومات بيكسل جديدة تمامًا من الأعلى إلى الأسفل، بما في ذلك البيئات والشخصيات والحركات والصور، لتأسرك وتقربك من هذا العالم الغريب والجميل. موسيقى تصويرية أصلية جديدة تمامًا! لا تزال تحتفظ بجوهر الأصوات الأصلية ولكن تشمل أيضًا مقطوعات أوركسترالية متصاعدة تحفز العواطف وتضفي مزيدًا من الحيوية إلى اللعبة.