Murder Mystery Machine ( آلة ألغاز قاتلة)
جرائم قتل، اختفاءات، مؤامرات ... مرحبًا بكم في وكالة مكافحة جرائم المقاطعة (DCA). في يومها الأول في وكالة مكافحة جرائم المقاطعة، تتعاون المجندة الجديدة كاساندرا كلارك مع المحقق الفظ والمحرر من الأوهام، نيت هيوستون، للتحقيق في مقتل سياسي بارز. في الوقت الذي تشير فيه جميع الأدلة إلى عملية سرقة تحوّلت للأسوء، سيغمس التحقيق قريبًا المحققان في سلسلة من الجرائم المعقدة والمترابطة، بعيدًا كل البعد عن التحقيق البسيط. الصفات: استكشف مشاهد جرائم كثيرة التفاصيل في عرض متساوي القياس، وتنقل بين العروض للكشف عن أدلة جديدة. استجوب المشتبه بهم على الفور وسلط الضوء على التناقضات لكشف القناع عنهم. هل يمكنك التمييز بين الطرق الخاطئة والقرائن الحقيقية؟ اجمع أدلة في مسارح الجريمة، أثناء المقابلات مع المشتبه بهم ومن خلال نتائج فحوصات الطب الشرعي. الأمر متروك لك لتنظيم فضاء عملك جيدًا حتى لا يفوتك أي عنصر من عناصر التحقيق والعثور على الجاني الحقيقي ومكان الجريمة ودوافعها. اكتشف قصة ثرية وغامرة مستوحاة من فيلم نوير، كتبها متخصصون في السينما والتلفزيون في شركة الإنتاج Blazing Griffin الحائزة على جائزة BAFTA. مع الشخصيات المعقدة والديكورات القاتمة مع أجواء ثاقبة ، استعد لما هو غير متوقع عندما تنقلب موازين العدالة.