6000 غليميوم - بوكس MultiVersus من الغليميومات
توفر حزم MultiVersus للغليميوم خمسة مستويات مختلفة من الغليميوم لاستخدامها داخل اللعبة. يوفر صندوق من الغليميوم 6000 غليميومًا لك للاستماع بها.