12500 غليميوم - صندوق MultiVersus من الغليميومات
توفر حزم MultiVersus للغليميوم خمسة مستويات مختلفة من الغليميوم لاستخدامها داخل اللعبة. توفر خزانة من الغليميوم 12500 غليميومًا لك للاستماع بها.