Mortal Kombat: حزمة كبار المسيطرين
العب عبر ثلاث عصور رائدة من لعبة Mortal Kombat في تجربة كاملة واحدة. استمتع بإحياء القصص الشهيرة والقوائم الضخمة والقتال الأسطوري في حزمة كبار المسيطرين. Mortal Kombat 1: الإصدار النهائي هو التجربة الأكثر شمولية من لعبة Mortal Kombat 1! يتضمن الوصول إلى اللعبة الأساسية، وتوسعة القصة: عهود الفوضى، وحزمة القتال وحزمة القتال 2، ومظاهر فلمي Mortal Kombat I و Mortal Kombat II و مقاتلي الكاميو والتنينيات الكرستالية، والمزيد! تجربة MK11 النهائية! تحكم في حماة إرث ريلم في حملتين من حملات قصة انحناء الوقت المرموقة والمثيرة واللتان حظيتا بإشادة النقاد من خلال تسابق الحماة لمنع كرونيكا من إرجاع الوقت وإعادة تشغيل التاريخ. يتم اختبار الصداقات وإقامة تحالفات جديدة في المعركة لإنقاذ الوجود بأكمله. تتميز MK11 المطلقة بقائمة كاملة مكونة من 37 شخصية. أحد الأسماء الأكثر مبيعاً في عام 2015 أصبح بحجم أكبر! أكمل تجربة Mortal Kombat X بالمحتوى الجديد والحالي. تتضمن اللعبة الرئيسية والشخصيات القابلة للعب بما في ذلك أليان, ليذرفيس, ترايبورغ, وبوراي تشو. الشخصيات القابلة للعب التي تم إصدارها سابقًا تشمل بريداتور، وجيسون فورهيز، وتريمور، وتانيا، وغورو. يتضمن أيضًا حزمة نهاية العالم.