Monster Hunter World: Iceborne الإصدار المتميز
"Monster Hunter World: Iceborne الإصدار المتميز" هو مجموعة تتضمن اللعبة الأساسية وحزمة التوسعة الهائلة Iceborne. تنتظرك مهام ووحوش وأسلحة ودروع وقصة جديدة وفتح "رتبة المتميز" الجديدة ليصل صيدك إلى المستوى التالي! محتوى "Monster Hunter World: Iceborne الإصدار المتميز": - "Monster Hunter: World" (اللعبة الأساسية) - "Monster Hunter World: Iceborne" (حزمة توسعة)