Monster Energy Supercross - Yellowfire Custom Rider Pack
لا تفوت فرصة الحصول على Monster Energy Supercross - Yellowfire Custom Rider Pack حصريًا. أشعل حماس السباق مع مجموعة الراكب المخصصة التي تشمل: خوذة ونظارات واقية وقميص وسروال وحذاء، كلها عناصر غير متوفرة في اللعبة! إنها تحتوي على خوذة Acerbis Profile 3 ونظارات HZ King وقميص وسروال Thor Pulse وزوج من أحذية Sidi Crossfire.