Milestone S.r.l.السباق والطيران
كن أول المنطلقين! اطلب مسبقًا Monster Energy Supercross 25 - Special Edition واحصل على: - اللعبة الكاملة - Season Pass لترتقي بتجربة Supercross إلى مستويات أعلى وأعلى، فور توفر محتواها - 2 من محتوى التخصيص القابل للتنزيل: Stars & Stripes Pack وTouchdown Pack - 3 أيام من الوصول المبكر استعد لموسم Supercross الرسمي لعام 2025 مع Monster Energy Supercross 25! عِش إثارة السباق على مسارات مصممة حديثًا تحاكي الأحداث في العالم الحقيقي وتنافس ضد أحدث قائمة من المتسابقين المحترفين: شق طريقك في مسار متجدد يتميز بمنافسات محتدمة ومنافسين وخيارات إستراتيجية. من خلال Unreal Engine 5، استمتع بتجربة لعب متجددة مع فيزياء واقعية وتطور ديناميكي للمسارات، ما يجعل لكل لفة تفردًا وتحديًا. أتقِن المسار من خلال البرامج التعليمية المفتوحة والوثائق الشاملة ومساعدات القيادة من Neural Technology. خصص تجربتك باستخدام عناصر تحرير متقدمة وشارك إبداعاتك عبر المنصات. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بدعم اللعب المتبادل الشامل للمنافسة العالمية في أوضاع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت الغامرة بغض النظر عن المنصة، سواء كنت تتنافس في سباقات غير رسمية أو تكافح للوصول إلى المركز الأول في قوائم المتصدرين المصنفة. ستُصدر جميع المحتويات المضمنة في Season Pass في سبتمبر 2025.