"ملابس ملكة السباق" لـ Sun Shangxiang
سيتم إيقاف هذا المحتوى في 31 من ديسمبر 2024. ستظل قادرًا على الاستمتاع بالمحتوى الذي اشتريته. سيتوفر زي إضافي لـ Sun Shangxiang "Race Queen Costume" يمكن استخدامه. ▼كيفية الاستخدام: من شاشة اللعبة، حدد Gallery‏ – Characters وحدد الشخصية التي تود تغيير زيّها. من Change Costume، حدد Regular Costume. أو انتقل إلى Hideaway أثناء لعب اللعبة وحدد Change Costume، ثم حدد Regular Costume ثم حدد the character. في كلتا الحالتين يجب أن تكون قد أحرزت تقدمًا في اللعبة إلى مرحلة يمكن فيها تحديد the character كشخصية.