مجموعة توفير مميزة تتضمن كل أزياء العاملة المتاحة للشراء في Monster Hunter World: Iceborne. ستتم إضافة المحتوى التالي إلى Monster Hunter: World. أأزياء العاملة - زي كوكوتو غال - زي الطاغية - فستان قصير جميل - زي تقني للعاملة - زهرة فيزتيدو - زي سامبا الاحتفالي - زي شيطانة لطيفة ملحوظة: يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.