مجموعة توفير مميزة تتضمن المحتوى الذي يمكنك استعماله لتزيين غرفتك. جرّب تخصيص منزلك بشكل أوسع للاستمتاع بتجربة أكثر إثارة! ستتم إضافة المحتوى التالي إلى Monster Hunter World: Iceborne. - MHW: I مفروشات الغرفة: مجموعة المفروشات العاطفية (29 نوعًا) - MHW:I مفروشات الغرفة: مجموعة المفروشات الرائعة (17 نوعًا) - مشغّل موسيقى MHW:I: مجموعة صوت موسيقى الخلفية إضافية النسخة 1 - تمثال وحش MHWI: فيلكانا - تمثال وحش MHWI: نيرغي ملحوظة: - يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين. - يلزم شراء Monster Hunter World: Iceborne لاستعمال هذا المحتوى.