مجموعة توفير مميزة تتضمن المحتوى اللازم لتغيير مظهر شخصيتك! يمكنك تخصيص شخصيتك بشكل أوسع من ذي قبل والاستمتاع بتجربة ممتعة! ستتم إضافة المحتوى التالي إلى Monster Hunter: World أو Monster Hunter World: Iceborne. - تسريحة شعر: الساموراي الهائم - تسريحة شعر: الكتلة الكثيفة - حلية متدلية: شريط بوكي - حلية متدلية: نزهة باولومو - مجموعة وضعيات: وضعية السلاح (3) - مجموعة وضعيات: الجثوم - MHW:I حزمة إيماءات: مجموعة الرقص المتبختر - إيماءة: رقصة الهيب هوب - إيماءة: زوبعة الطاحونة ملحوظة: - يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين. - يلزم شراء Monster Hunter World: Iceborne لاستعمال بعض المحتوى في هذه المجموعة.