مجموعة عمليات الدمج في DOA6 Atelier Ryza
مجموعة أزياء عمليات الدمج في Atelier Ryza الثلاثة كلها. أزياء الشخصيات التالية مشمولة: Marie Rose‏، Honoka‏، NiCO. ملاحظة: - تتضمن Season Pass 4 هذا المحتوى. يُرجى توخي الحذر لتجنب إجراء عمليات شراء متكررة. - يمكن شراء المنتجات المدرجة في هذه المجموعة كل على حدة أيضًا. احرص على عدم شراء المحتوى نفسه مرتين. - يجب أن يكون آخر تحديث مثبتًا لديك حتى يمكن استخدام هذا المحتوى. - يجب عليك شراء الشخصيات النسبية حتى يمكن استخدام هذا المحتوى.