METAL GEAR SOLID 2: Sons of Liberty - Master Collection Version
هذه هي اللعبة الرابعة من سلسلة METAL GEAR. إن Metal Gear Solid 2 قصة من جزأين: في فصول Tanker، يتسلل Solid Snake إلى ناقلة نفط بحثًا عن سلاح نووي جديد سري للغاية، يسمى Metal Gear. في فصول Plant يتسلل Raiden، من وحدة FOXHOUND الجديدة، إلى مصنع مهجور قرب الساحل يحتله إرهابيون. أُضيفَت حركات لعب جديدة إلى هذه اللعبة، تتضمن إمساك الأسلحة من منظور الشخص الأول، وتهديد الأعداء بالأسلحة والإمساك بالخصوم الذين سقطوا وجرهم. تتضمن أيضًا Screenplay Book وهو كتاب مصور رقمي حصري وMaster Book الذي يروي تفاصيل القصة والشخصيات في Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty. [قائمة الألعاب] Metal Gear Solid 2: Sons of Liberty (HD Collection version) تتوفر الإصدارات الإقليمية من الألعاب كمحتوى تنزيل إضافي. [الكتب المصورة الرقمية] Metal Gear Solid 2: Screenplay Book Metal Gear Solid 2: Master Book يمكن الوصول إلى الكتب المصورة الرقمية من شاشة القائمة الرئيسية في اللعبة.