METAL EDEN Demo
هذه هي النسخة التجريبية من لعبة METAL EDEN. METAL EDEN هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول وخيال علمي مليئة بالإثارة. يتم إرسال الوحدة الفائقة المتقدمة ASKA في مهمة انتحارية لإنقاذ أنوية المواطنين من مدينة موبيوس الضخمة - التي كانت ذات يوم موطنًا جديدًا واعدًا للبشرية وتحولت الآن إلى فخ مميت. شق طريقك عبر فيلق الدفاع الداخلي في الحرب السيبرانية، وواجه المهندسين واكتشف أسرار مشروع EDEN.