اعتبارًا من يونيو 2014، قام أصدقاؤنا في GameSpy بإنهاء جميع خدمات اللعبة المستضافة، والتي ستؤثر علي جانب اللعب الجماعي عبر الإنترنت في هذه اللعبة. ونظرًا للتحديات والمخاوف التقنية، لا يتوفر لدينا حل للحفاظ على عمل تلك الخدمات واستمراريتها في الوقت الحالي، وقد انتهت الخدمات المتاحة عبر الإنترنت لهذه اللعبة وألعاب EA الأخرى على منصة GameSpy. ما نزال نبحث في مجموعة من الخيارات لاستعادة الوظائف الرسمية عبر الإنترنت وأسلوب اللعب الجماعي لهذه الألعاب. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا التغيير على ea.com، والعثور على القائمة الكاملة للألعاب المتأثرة على صفحة "تحديثات الخدمة عبر الإنترنت" الخاصة بنا. كن جزءًا من فريق Army Ranger بينما تقاتل عبر المدن المليئة بالعدو، واستعد السيطرة على Atlantic، وقم بإنشاء رأس جسر ساحلي كجزء من قوة الغزو D-Day في Omaha Beach في لعبة Medal of Honor: Allied Assault. تؤرّخ Medal of Honor: Allied Assault - Spearhead العام الأخير من الحرب في الجبهة الأوروبية. اهبط بالمظلة خلف خطوط العدو أثناء Operation Overlord، وأوقف الاعتداء الألماني أثناء Battle of the Bulge، واشتبك مع القوات الألمانية بينما تحاول جاهدة الدفاع عن مدينة برلين قلب الرايخ الألماني. في Medal of Honor: Allied Assault - Breakthrough، سوف تنضم إلى الرقيب John Baker في الجيش الأمريكي بينما تقاتل في معركة Kasserine Pass في شمال إفريقيا، وسارع للسيطرة على مدينة ميسينا في صقلية، واطرد الجيش الألماني في النهاية في معركة Monte Battaglia التاريخية في قلب إيطاليا. تعد Medal of Honor: Allied Assault War Chest كنزًا من المعارك التاريخية التي تُقدم في صورة لعبة تصويب من منظور الشخص الأول لفترة الحرب العالمية الثانية العنيفة. استدع المدفعية والضربات الجوية لمواجهة الأعداء، وحافظ على كتيبتك من التعرض للهزيمة واليأس. قد العديد من المركبات الهجومية، وتحرك دائمًا نحو الانتصار. القوات الأمريكية تريدك! تشتمل Medal of Honor: Allied Assault War Chest على Medal of Honor: Allied Assault والتوسعين: Spearhead وBreakthrough.