Mass Effect 2 (إصدار 2010)
هل أنت مستعد لتخسر كل شيء لإنقاذ المجرة؟ سيتوجب عليك أن تكون القائد Shepard. حان الوقت لجمع أفضل حلفائك وتجنيد نخبة القتال في المجر لمتابعة مقاومتك ضد الحاصدين الغازين. لذا جهز نفسك لأن في هذه المهمة الفلكية التضحية لازمة. ستواجه خيارات أصعب وأعداء جدد أكثر فتكاً. سلح نفسك واستعد لمغامرة بين المجرات لا تنسى. ميزات اللعبة: حول المعركة لصالحك. جهز نفسك بأسلحة قوية وجديدة بشكل فوري بفضل نظام المخزون الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، صمم نظام تجديد الصحة المحسن لتقضي وقتاً أقل في البحث عن عناصر الشفاء. كل قرار له أهميته. أفراد الطاقم المنقسمين ليسوا إلا مجرد بداية أيها القائد، لأنك ستكلَّف أيضاً بالمشاكل الدبلوماسية العالقة بين المجرات. وقد حان الوقت، فلا تخف لاستخدام إجراءات جديدة مجهزة سريعاً تتيح لك مقاطعة المحادثات، حتى لو كانت ستغير مصير طاقمك... والمجرة. كوّن تحالفات جديدة، بحرص. ستقاتل إلى جانب بعض أعضاء طاقمك الأكثر استحقاقاً للثقة، لكنك ستحصل أيضا على الفرصة لتجنيد مواهب جديدة. كل ما عليك هو أن تختار شركاءك الجدد بعناية لأن مصير المجرة على عاتقك أيها القائد. يشمل محتوى Mass Effect 2 (إصدار 2010) كل المحتويات القابلة للتنزيل التي تم إصدارها مسبقاً: التوسعات Kasumi — Stolen Memory Overlord Lair of the Shadow Broker Arrival محتوى Cerberus Network توسعة Normandy Crash Site توسعة Zaeed — The Price of Revenge حزمة Firewalker حزمة أسلحة ودروع Cerberus: تحتوي على درع Cerberus هجومي وبندقية M-22 Eviscerator. سلاح Arc Projector الثقيل الحزم والباقات حزمة Aegis: تحتوي على بندقية القنص M-29 Incisor ودرع Kestrel. حزمة Equalizer: تحتوي على خوذة Capacitor وقناع Archon ودرع Inferno. حزمة Firepower: تحتوي على مسدس M-5 Phalanx الثقيل، وبندقية M-96 Mattock الثقيلة، وبندقية Geth Plasma Shotgun. حزمة Alternate Appearance 1: تحتوي على أزياء جديدة لـ Garrus و Thane و Jack. حزمة Alternate Appearance 2: تحتوي على أزياء جديدة لـ Tali و Grunt و Miranda. حزمة أسلحة ودروع Collectors: تحتوي على درع Collector وبندقية Collector الهجومية. حزمة أسلحة ودروع Terminus: تحتوي على درع Terminus هجومي والسلاح الثقيل M-490 Blackstorm. حزمة Mass Effect 2 الترويجية: تحتوي على قناع Umbra وواجهة Sentry وغطاء وجه Recon. درع Blood Dragon قد تُطبق الشروط/ الاستثناءات. قد تختلف المزايا وألعاب Play List حسب المنصة والمنطقة وقد تتغير. راجع ea.com/ea-play لمعرفة التفاصيل.