Marvel Rivals - حزمة الاختيار
تتضمن زيًّا لفينوم! أكمل مهامًا إضافية لفتح مكافآت حصرية، بما في ذلك لوحة اسم فينوم، وطلاء رش فريد، و200 من عملات كرونو الرمزية، وعملة حصرية للحدث. استخدم العملة في متجر الحدث لتحديد أي زيّ من اختيارك! يمكن الحصول على هذه الحزمة مرة واحدة فقط. إذا قمت بشرائها مرة أخرى أثناء امتلاكك لها، ستحصل على 300 عملة شبكية.